المقدمة
بالنسبة لجميع الحالات المخطط لها ، يجب على مسؤول خدمة العملاء إبلاغك قبل يوم من تاريخ ووقت الوصول.
ريخت
- أن تكون على اطلاع بلغة مفهومة عن جميع حقوق وواجبات المريض التي تحكم سلوك المريض.
- توقع احترام عاداته وقيمه الشخصية ومعتقداته وكرامته.
- أن تحترم خصوصيته الشخصية.
- للحصول على مساعدة معقولة في حالة الإعاقة.
- لتلقي رعاية متساوية مع الاحترام.
- توقع أن يتم التعامل مع جميع الاتصالات والسجلات المتعلقة بحالاته الطبية بسرية وحمايتها من الضياع أو سوء الاستخدام. & nbsp؛
- تلقي معلومات صادقة قبل أو أثناء الدخول عندما تكون احتياجاته / حاجتها تفوق قدرة المستشفيات على الرعاية.
- لتلقي الرعاية في بيئة آمنة وخالية من السرقة أو الضياع.
- للحماية من سوء المعاملة والاعتداء خاصة الرضع والأطفال الصغار والمعوقين وكبار السن في جميع أنحاء المستشفى.
- لتلقي معلومات كاملة حول التشخيص والعلاج المقترح والفوائد المحتملة والمضاعفات المحتملة لخيارات العلاج المختلفة والتنبؤ بحالته / حالتها بلغة ومصطلحات يمكنه فهمها لاتخاذ قرارات مستنيرة.
- لفهم نموذج الموافقة تمامًا قبل بدء إجراءات أو علاج طبي محدد وغير طارئ وتحديد من ينوب عنه في حالة الإعاقة للتوقيع على الموافقة المستنيرة.
- للمشاركة في جميع جوانب رعايته الطبية بما في ذلك تخطيط الخروج والحصول على رعاية مستمرة معقولة بعد الخروج. لإشراك أفراد الأسرة في قرار الرعاية حسب الاقتضاء
- الحصول على موافقة خطية قبل التصوير وخاصة الوجه.
- رفض الإجراءات التشخيصية والعلاجات المقدمة بعد توضيح عواقب الرفض.
- معرفة اسم ومؤهلات الأفراد المشاركين في الخدمة التي يتلقاها.
- أن يطلب الطبيب الذي يختاره عند القبول ، وأن يطلب رأيًا ثانيًا.
- يتم إخطاره في حالة وجوب النقل من استشاري إلى آخر.
- للحصول على استجابة سريعة ومعقولة للطلبات أو الاحتياجات أو الأسئلة.
- للحصول على التقييم المناسب وفي الوقت المناسب وإدارة الألم.
- أن يتم إعلامك ومساعدتك لبدء الشكاوى ومراجعتها وحلها.
- للتعبير عن رغباته فيما يتعلق بالتبرع بالأنسجة و / أو الأعضاء.
- معرفة ما إذا كان العلاج الطبي لأغراض البحث التجريبي وإعطاء موافقته أو رفض المشاركة في مثل هذا البحث التجريبي.
- لتلقي شرح لأي بيان مالي متعلق بالعلاج أو الخدمة.