المقدمة
بالنسبة لجميع الحالات المخطط لها ، يجب على مسؤول خدمة العملاء إبلاغك قبل يوم من تاريخ ووقت الوصول.
المسؤوليات
المريض (والأسرة) مسئولون عن:
- احترام سياسات المستشفى وموظفيها وممتلكاتها وممتلكات وحقوق المرضى الآخرين.
- تقديم معلومات دقيقة وكاملة عن تاريخه الطبي والأدوية الحالية والأمور الأخرى المتعلقة بصحته. طرح جميع الأسئلة المتعلقة بحالته.
- اتباع خطة العلاج التي تم وضعها مع طبيبه.
- الإبلاغ عن التغييرات في حالته أو أعراضه بما في ذلك الألم إلى أحد أعضاء فريق الرعاية الصحية.
- عواقب رفض العلاج أو عدم اتباع تعليمات الممارس.
- الإبلاغ عن أي مخاوف تتعلق بالسلامة قد تؤثر على رعايته.
- الوفاء بالتزاماته المالية.